رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر.. كشف 3 مفاجأت جديدة في واقعة "المحلل الشرعي" الذي أعلن زواجه من 33 امرأة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت التحقيقات التي أجرتها الجهات المختصة، مع المتهم "محمد الملاح" المعروف إعلاميا بـ "المحلل الشرعي في مصر ومدعي زواجه من 33 امرأة"، عن مفاجأت جديدة.
المفاجأة الأولى

قدم المتهم لجهات التحقيق بطاقة بيانات شخصية، مثبت فيها أنه أعزب، ولكن بياناته الواردة من مصلحة الأحوال المدنية، أثبتت سابقة زواجه مرتين فقط ومطلق منهم حاليًا، بحسب القاهرة 24.
المفاجأة الثانية
استدعت جهات التحقيق معد برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر للإدلاء بأقواله، واستمرت التحقيقات لمدة 6 ساعات، استلمت خلالها النيابة كل الأدلة التي تؤكد عدم فبركة الفقرة التي عرضت في البرنامج، ولم يستطع المتهم إثبات الدليل على أقواله بوجود فبركة للحلقة كما زعم قبل ذلك.
المفاجأة الثالثة
خلال التحقيق أنكر المتهم محمد الملاح أنكر ما نسب إليه من اتهامات منها ترويج الشائعات، قائلا: "برنامج شريف عامر ومدير التحرير بتاعه قالي تعالي البرنامج نعمل حلقة قول أنت محلل وكده".
وقررت جهات التحقيق استدعاء مدير تحرير برنامج "يحدث في مصر" لمواجهة المتهم، وعندما حضر مدير التحرير وواجه المتهم، اعترف المتهم بكذب روايته، قائلا: "عملت كده عشان الشهرة".
الاتهامات
قررت النيابة العامة في مصر، حبس محمد الملاح "المحلل الشرعي"، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بترويج الشائعات والتحريض على الفسق والفجور، بعد التقدم ضده بعدة بلاغات.

arrow up